728x90 AdSpace

أخر الأخبار
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الاثنين، 3 نوفمبر 2014

5عادات يومية تجنبيها فهي مضرة ببشرتك

كيفيفة العناية بالبشرة وحمايتها
5عادات يومية تجنبيها فهي مضرة ببشرتك


تعتمد  الكثير من النساء عادات معينة للعناية ببشرتهن، كاستخدام منظفات الوجه وكريمات الترطيب ومكافحة الشيخوخة، دون أن تعرف أن استعمالها بطريقة خاطئة قد يضر الجلد ويجرد البشرة من رونقها و نضارتها. لذا سعينا جاهدين لنقدم لكِ الآن 5 من العادات الجمالية اليومية التي تضر بشرتك، لتتجنبيها فورًا مثل:


1- استخدام المنتجات المغلفة في برطمانات: 

هناك العديد من منتجات التجميل والعناية بالبشرة تكون مغلفة في برطمانات، ككريمات الترطيب وكريمات مكافحة الشيخوخة، التي تنهار وتتلف مع تكرار تعرضها للضوء والهواء. لذا تجنبي استخدام مثل هذه المنتجات لتبقى بشرتك صحية دومًا.


2- النوم على وسادة من القطن:

هى عادة خاطئة يجب أن تتخلصي منها فورًا، لأن النوم على وسادة من القطن وضغط الوجه بها يسبب صدمة لبشرتك، ويسهل من ظهور التجاعيد ويضعف من إنتاج الكولاجين. لذا استبدلي وساتك القطنية بأخرى من الساتان أو الحرير لتحافظ على إنتعاش ونعومة وجهك.


3- عدم إزالة المكياج قبل النوم: 

ابتعدي حواء تمامًا عن عدم إزالة مكياجك الخاص قبل النوم، لأن بقاياه ستمنع مسام وجهك من التنفس بطريقة صحية خلال النوم فتظل متسخة مما يجعل جلدك أكثر عرضة للالتهابات والمظهر الغير أنيق.


4- استخدام الكثير من المنتجات: 

قد يقع الكثير في هذا الخطأ الفادح، تطبيق الكثير من منتجات الجمال على بشرتك كأقنعة التقشير القاسية، يجعلها تصاب بالتهيج والإحمرار، خاصًة إذا كانت من النوع الحساس.


5- ارتداء قناع العين:

جميعنا يعلم أن النوم العميق يعزز من عملية التمثيل الغذائي ويحافظ على صحة الجلد. ولكن إذا كنتي ممن يعشقن ارتداء قناع العين إثناء النوم فاحذري منه جيدًا، لأنه سيزيد من ظهور الهالات والدوائر المظلمة تحت العين، مما يجعلك تستيقظين على وجه مرهق أكثر.
العناية بالبشرة 
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: 5عادات يومية تجنبيها فهي مضرة ببشرتك Rating: 5 Reviewed By: thenoro